• الصلاة القادمة

    الفجر 11:45

 
news Image

استغاثت أسرة المعتقل عبد العال محمد عبد العال " 78 عاما "، الذي يعاني من أمراض الشيخوخة، بالإضافة للعديد من الأمراض التي تهدد حياته داخل محبسه منها أمراض بالمعدة والعين والعظام، وفتق يحتاج لجراحه عاجلة، للإفراج عنه أو نقله للمستشفى.

وأكدت أسرته أن إدارة سجن برج العرب تتعنت عن إجراء الجراحه له، مما ينذر بوجود خطر بالغ علي حياته، فضلا عن الآلآم المبرحة التي يتعرض لها داخل محبسه.

يذكر أن المعتقل عبد العال قد تم اعتقاله سابقا عام 2013، قضي بمحبسه 4 سنوات، ثم اخلي سبيله على ذمة قضية سيدي جابر ثم حكم عليه بالسجن 10 سنوات، ليتم اعتقاله مجددا بعد خروجه بأقل من 7 اشهر، ومن حينها وهو يعاني الأمراض والآلام داخل محبسه بسجن برج العرب.

وناشدت أسرته الجهات المعنية بالسماح له بتلقي العلاج، وإجراء العملية الجراحيه حفاظا علي حياته  وتخفيفًا عنه من الآلآم المبرحة، إذ أنه لا يستطيع النوم ثلاث ساعات متواصلة في ظل ظروف اعتقال وحجز غير آدمية مع التعنت من قبل ادارة السجن في علاجه.

وحملت أسرته وزير الداخلية ومدير قطاع السجون المسئولية الكاملة عن حياته مناشدة منظمات حقوق الإنسان للتدخل لإنقاذه من الإهمال الطبي المتعمد .

أضف تعليقك