• الصلاة القادمة

    الفجر 11:45

 
news Image

الإخوان المسلمون يهنئون الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك 

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

خالص التهانى إلى الأمة الإسلامية في كل بقاع الأرض ، بوقفة عرفات وعيد  الأضحى المبارك أعاده الله على أمتنا بالخير واليمن والبركات.
ونحن إذ منّ الله علينا بحضور هذا اليوم ، سواء كنا من حجاج بيت الله الحرام أو المشتاقين لحج بيته الكريم ، نبتهل جميعا إليه سبحانه وتعالى أن يمن على أمتنا بالأمن والسلام، وأن يزيح عنها كل ما ألمّ بها من خطوب وآلام، وأن يعيد إليها مجدها وحضارتها المشرقة .
وحريّ بنا في هذا اليوم أن نستلهم ما فيه من معانى تحرير الإنسان وتجرده لله تعالى وحده؛ فالحج مدرسة التخفف من أثقال الدنيا والإقبال على السعي نحو غايات الإعمار والإصلاح بخفة من لا يخشى في طريقه هذا لومة لائم أو سخط ساخط.
وهو كذلك مدرسة الوحدة والإئتلاف بين المسلمين؛ فهو اليوم الذي يعلن فيه كل فرد إنتماءه إلى أمته ويبصر كل مشكلاتها وقضاياها بعين واحدة ، ترنو إلى السعي والبذل حتى تحقق لأمتها كل ما هي جديرة به. 
كل عام وأمتنا جميعا بخير ، وفي أمن وسلام ويسر وفلاح ، ونخص بالتهنئة أسر كافة الشهداء والمعتقلين والأسرى في جميع أوطاننا العربية والإسلامية، لاسيما أسرة رئيس مصر الشهيد الدكتور محمد مرسى الذي عرفنا معه معنى فرحة الحرية وثبات الشهادة وعزتها.
والله أكبر ولله الحمد 

الاخوان المسلمون 
الأحد   10ذو الحجة 1440 هجريا -   11 أغسطس 2019 م

أضف تعليقك