• الصلاة القادمة

    الفجر 13:05

 
news Image
Oct 17 19 at 05:53 PM

على رصيف اتجاه المرج بالمحطة وقف العشرات لمدة ساعات، بدا الضيق والسأم على وجوه الركاب من طول وقت الانتظار الذي عطّلهم، وجملة واحدة تتردد على ألسنتهم بعدما فقدوا الأمل في قدوم قطار "عايزين نرجّع التذاكر!"؛ بسبب سقوط رافعة ونش تابعة لشركة إعلانية على الشبكة الهوائية للمترو.

وتسبب الحادث في تشغيل جزئي لحركة القطارات لعدة ساعات حيث تعمل من محطة كوبري القبة حتى محطة المرج الجديدة، ومن محطة الشهداء حتى محطة حلوان، لحين إصلاح الشبكة الكهربائية التي تضررت بفعل رافعة الونش.

وكان أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، قد أعلن أنه في أثناء قيام إحدى شركات الإعلانات بإزالة لوحة إعلانات خارج سور المترو بين محطتى غمرة والدمرداش بالخط الأول حدث كسر بالونش القائم بأعمال الإزالة وسقطت "رافعة الونش" على الشبكة الهوائية مما أدى إلى قطعها، وتم التحفظ على الونش والقائمين بالأعمال عليه بمعرفة شرطة النقل والمواصلات، وانتقلت جميع  فرق الطوارئ وجار العمل على إصلاح الشبكة الكهربائية.

وأوضح أن حركة القطارات تعمل من محطة كوبرى القبة حتى محطة المرج الجديدة ومن محطة الشهداء حتى محطة حلوان معلنا توقف حركة القطارات بمحطات (غمرة - الدمرداش - منشية الصدر) لحين إصلاح الشبكة الكهربائية.

أضف تعليقك