• الصلاة القادمة

    العصر 20:40

 
news Image
May 19 20 at 03:09 PM

ربط مغردون بين اجتماع رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي بوزير دفاعه، الفريق أول محمد زكي، وتأكيده "التحلي بأقصى درجات الجاهزية"، وتطبيل الأذرع والكتائب لفحوى الاجتماع، وسقوط قاعدة الوطنية الليبية في يد قوات حكومة "الوفاق"، والتي تصدر اسمها قائمة الأكثر تداولاً. واعتبروا الاجتماع محاولة لمساعدة حليفه اللواء المتقاعد، خليفة حفتر، بعد الضربة الموجعة التي تلقاها.

وهاجم مغردون السيسي وتدخله في ليبيا، في نفس الوقت الذي تعلن فيه إثيوبيا عزمها ملء سد النهضة دون التشاور مع مصر والسودان، ليطالبوا "المهم إثيوبيا مش ليبيا".

وكتبت "سالي عبد الرحمن": "‏بعد خسارة حفتر لقاعدة الوطية.. السيسي يجتمع مع وزير الدفاع وقادة القوات المسلحة ويوجه بالتحلي بأقصى درجات الجاهزية والاستعداد لحماية أمن مصر القومي.. أمنك القومي في النيل مش ليبيا...".

ووافقها آخر: "‏بعد سيطرة ثوار ليبيا على قاعدة الوطية الجوية السيسي يأمر الجيش بالجاهزية الكبرى (يا تري ليه) .. انت لم تتحرك وأثيوبيا كل يوم تخرج لك لسانها وتعطيك على قفاك.. وآخرها أن أثيوبيا أعلنت أنها ستبدأ في ملأ السد ولم تعط أي اهتمام لك ولا حكومتك الهشة لأنهم يعرفون أنك لا وزن لك".

 

أضف تعليقك