• الصلاة القادمة

    العصر 20:40

 
news Image
May 20 20 at 01:37 PM

شهد هاشتاج "#ليلة_القدر" تفاعلا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع حلول ليلة السابع والعشرين من رمضان، وتنوعت أدعية المغردين ما بين الدعاء بالرحمة والمغفرة والعتق من النيران، والدعاء بتفرج كرب الشعوب العربية والإسلامية ورفع الوباء والغلاء.

وكتبت رانيا عبد الله: "في هذه الليلة المباركة التي هي سلام حتى مطلع الفجر، اللهم نسألك البشرى والطمأنينة واليقين لنا أجمعين"، فيما كتب محمد العميري:”اسأل الله العظيم بمنه وكرمه ان يجعلني واياكم ، ووالدي ووالديكم وكل مؤمن ومؤمنة ، ممن يدركون #ليله_القدر وكل مافيها من خير ورحمة وبركات وتوفيق وسعادة وقضاء حاجات وشفاء من كل مرض ومن كل بلاء ووباء واذية.. اللهم صل وسلم على نبينا محمد”.
وكتب عصام شوالي: “اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لنا فيها خير ما قسمت، واختم لنا في قضائك خير مما ختمت، واختم لنا بالسعادة فيمن ختمت، اللهم لا تحرمنا نورها وبركتها وأجرها وعتقها، واجعل لنا فيها دعوة لا تُرد، وافتح لنا بابًا إلى الجنة لا يُسد، وارفع عنا البلاء والوباء".

 فيما كتب عمر الزاز:”قال تعالى في ذكره الحكيم: “سلام هي حتى مطلع الفجر”، فلندعُ ﷲ أن يجعلها سلاماً على بلدنا، وأن يزيل عنا هذا الوباء، ونعود إلى مساجدنا وإلى حياتنا اليومية في أقرب وقت ممكن".


وكتبت فاتن: “ليلة القدر اللهم اجعل ما تبقى من أيام رمضان جابرة للقلوب ساترة للعيوب ماحية للذنوب ومفرجة للكروب وبلغنا ليلة القدر”، فيما كتب سعيد هلال: “اللهم في هذه الليلة المباركة في هذا الشهر العظيم، انصر الإسلام وأعز المسلمين، وأذل الشرك والمشركين، ودمر أعدائك أعداء الدين، وأنقذ إخواننا المستضعفين، الأسرى والمعتقلين، اللهم أرنا في الجبابرة عجائب قدرتك يا قوي يا عزيز إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير”

وكتب مصطفى كامل: “اللهم انك عفوا تحب العفو فاعف عني وعن المسلمين .. اللهم امين”، فيما كتب أسامة خليف :”اللهم لاتحجب إحسانك عنا بتقصيرنا، ولا تمنعنا فضلك بغفلتنا، وأجعلنا شاكرين لنعمك، متلذذين بذكرك طامعين برضاك.. اللهم زدنا نوراً في القلب وضياء في الوجه وسعة في الرزق ومحبة في قلوب العباد، واغفر لناولوالدينا ولمن له حق علينا وفرحنا بعطاءك ولقاءك”.

أضف تعليقك