• الصلاة القادمة

    الفجر 11:45

 
news Image
Jul 31 20 at 06:01 PM

هنّأت جماعة "الإخوان المسلمون" المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلين الله أن يكون عيد خير وبركة على الأمة جمعاء، وعلى كل الصامدين الثابتين خلف قضبان الظلم في سبيل حرية بلادهم، وجاء نص التهنئة كالتالي:

 

بِسْم الله الرحمن الرحيم "إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ  فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ  إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الأَبْتَرُ". (الكوثر).

تتقدم جماعة "الإخوان المسلمون" بخالص التهنئة بعيد الأضحى المبارك للأمة الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يكون عيد خير وبركة على الأمة جمعاء، وعلى كل الصامدين الثابتين خلف قضبان الظلم في سبيل حرية بلادهم وتحريرها من الجور والتبعية والتخلف.

ونتوجه بهذه المناسبة بخالص التحية والدعاء إلى أرواح الشهداء، وبخالص التهنئة إلى الثوار الأحرار في كل مكان، وإلى الأحرار الصامدين خلف القضبان وذويهم، سائلين المولى عز وجل أن يفك أسرهم ويحسن خلاصهم، ويجزيهم خير الجزاء.

إن عيد الأضحى المبارك هو عيد الفداء وعيد كمال الطاعة لله.. فيه يجدد المؤمنون عهدهم مع الله، طاعة وتضحية، ويتزودون بخير زاد على طريق الدعوة إلى الله، لنشر دعوة الخير والحق والعدل والحرية وتحقيق الأمن والسعادة للبشرية جمعاء.

والله أكبر ولله الحمد
الإخوان المسلمون
الجمعة ١٠ من ذي الحجة ١٤٤١هـ – ٣١ يوليو ٢٠٢٠م.

أضف تعليقك