• الصلاة القادمة

    الفجر 11:45

 
news Image
Aug 01 20 at 02:50 PM

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي اليوم السبت حظر الطيران التجاري للقادمين من 31 دولة وذلك بناء على تعليمات السلطات الصحية الكويتية ونظرا للوضع والتداعيات المترتبة على انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بشأن الدول عالية الخطورة.
وقالت الطيران المدني الكويتي في بيان صحفي نشرته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية " كونا" اليوم السبت إن الدول التي تم حظرها بناء على تعليمات السلطات الصحية إلى إشعار آخر هي كل من الهند وايران والصين والبرازيل وكولومبيا وأرمينيا وبنغلاديش والفلبين وسوريا وإسبانيا وسنغافورة والبوسنة والهرسك وسيرلانكا.
وأضافت أن من الدول التي يشملها الحظر نيبال والعراق والمكسيك وتشيلي وإندونيسيا وباكستان ومصر ولبنان هونج كونج وإيطاليا ومقدونيا الشمالية و مولدوفا وبنما وبيرو وصربيا مونتنيغرو جمهورية الدومينيكان وكوسوفو.
وأشارت إلى ما تردد اليوم عن استثناء بعض الركاب القادمين إلى مطار الكويت الدولي من شهادة فحص ال"PCR "إلى أنه لم يتم استثناء أي راكب من ضرورة الحصول على هذه الشهادة للدخول الكويت.
وكان مطار الكويت الدولي استأنف رحلاته التجارية اليوم بعد توقفها منذ 13 مارس الماضي بسبب جائحة (كورونا) وفقا لاشتراطات السلطات الصحية المعنية في هذا الشأن.

 

أضف تعليقك