• الصلاة القادمة

    الفجر 11:45

 
news Image
Sep 15 20 at 10:10 AM

أكد الدكتور طلعت فهمي المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين أن الإخوان جماعة مؤسسية وكان القائم بعمل المرشد فيها هو الدكتور محمود عزت حتى اعتقل، وصار المسئول الأول عن إدارة جماعة الإخوان المسلمين الأستاذ إبراهيم منير نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف "فهمي" في مداخلة هاتفية لبرنامج عرق الجبين على قناة "وطن"، لكل مرحلة خصائصها وظروفها، وبعد مجزرة فض اعتصام رابعة شكّل الإخوان لجنة من أعضاء مكتب الإرشاد، وضموا إليها 6 من الأفراد لمواجهة هذه المرحلة، وكانت هناك لجنة إدارية أولى وثانية، وتعامل الناس مع هذه الظروف والأحوال؛ لأن الداخل هو المعني في المقام الأول بإدارة العمل وهم الذين يتحملون هذا الثمن.

وأوضح المتحدث الإعلامي للجماعة أن لائحة الجماعة لا تشترط أن يكون القائم بأعمال المرشد من إخوان الداخل، مضيفا أن الجماعة لها لجانها ومؤسساتها ومجلس الشورى ولا تدار من خلال الفيس بوك أو الفضاء الإلكتروني، مضيفا أن الجماعة أمام مرحلة جديدة وسوف تتعامل معها بما يكافئ متطلبات هذه المرحلة.

وأشار إلى أن الجماعة لم تكن تدار بشكل فردي بأي حال من الأحوال وفي أي وقت، وإنما أداء العمل يتم بشكل جماعي، مضيفا أن الدكتور محمود حسين ما زال مستمرا في منصبه كأمين عام للجماعة، نافيا ما تردد عن تشكيل لجنة لإدارة شئون الجماعة.       
 

 

أضف تعليقك