• الصلاة القادمة

    الفجر 11:45

 
news Image
Sep 15 20 at 03:09 PM

دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #أمل_الأسمري_تسب_الرسول ، للمطالبة بالقبض على الناشطة السعودية أمل الأسمري، بعد سبها النبي محمد في تغريدة على تويتر وموقع سناب شات.

أثارت الأسمري مشاعر الغضب في نفوس كثير من المسلمين بعد نشرها تغريدة مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، والقرآن الكريم، وتصدرت الترند السعودي مطالبات بمحاسبتها.

ونشرت "الأسمري" مقطع فيديو عبرت فيه عن معارضتها غلق المحلات التجارية أثناء الصلاة، وأضافت أنها توقعت إلغاء هذا القرار مع حلول 2020 لما فيه من معاناة مستمرة وتعطيل للمصالح لأكثر من أربع ساعات يومياً، وأرفقت المنشور بوسم "#اغلاق_المحلات_وقت_الصلاة".

ولاقت التغريدة موجة من التعليقات المنددة، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: "القرآن والسنة منعوا البيع وقت الصلاة وأنتِ معترضة".

وردت الأسمري على المغرد بالقول: "مين قلك إني مؤمنة بقرآنك اللي يحرض على القتل والتعدد ويحرض على ضرب النساء ولا رسول الذي اغتصب صفية وقتل أبوها وأخوها وزوجها في يوم واحد".

س

وتطالب النشطاء بضرورة محاسبتها ولاقبض عليها، وكتبت أريام تسب أشرف الخلق ولا تؤمن بالكتاب النيابة العامة أأنتم تُبصرون ؟! هذه أساءت للقرآن ولأشرف الخلق

أضف تعليقك