• الصلاة القادمة

    الفجر 11:45

 
news Image
Feb 19 21 at 10:12 PM

تصدر هاشتاج #حربك_عالإسلام_مكشوفة موقع "تويتر"، كاشفًا عداوة عبدالفتاح السيسي للإسلام والمطالبة بالثورة ضده بعد قرر حذف آيات القرآن والأحاديث النبوية من مناهج التعليم في حين أبقى على كلام البشر من العلماء والسياسيين والزعماء.
 
وكتب صاحب حساب "ضد الظلم" @Sn7yakeram: "بعدما وجه العميل بحذف آيات قرآنية من المواد والمناهج التعليمية بحجة نشر "الأفكار المتطرفة".. فهذا يؤكد أنه يعمل وفق الخطة اليهودية التي تريد الشعب المصري أن يكون جاهلا وبدون قيم.. لأنه يعلم كل العلم أن الإسلام يحارب التطرف والغلو والعنف".

وأضاف: "على السادة مشايخ الأزهر وضباط الجيش المصري أن يعلموا جيدا أن مصر دولة  إسلامية وديننا خط أحمر ونحملهم مسؤولية إصرار السيسي ومجلس عسكر السيسي علي محاربة الاسلام ومحو هوية الدولة الدينية ونشر الانحلال وتجهيل وتفقير الشعب المصري".

وكتب "عصفور شارد" @ABUOELRGAL ": "أبو البلح.. الناس قعدتك على الكرسي مش علشان تورث مصر وتبيعها.. وتعمل كل اللي يطلع في رأسك المريضة.. لأ يا روح أمك الناس قعدتك علشان تنفذ ما يحبه لها أولادها.. وما يتفقوا عليه فيما بينهم.. حد يفهمه الحمار أن البلد لها أصحاب".

وعلق أبو أسماء (شاعر الثورة) @ApwAasmA قائلا: "رحم الله الدكتور : محمد مرسي .. الذي لم يقتل نفسا.. ولم يهدم مسجدا.. ولم يُشرّد احدا.. ولَم يسجن صوتا .. ولَم يبني له قصرا .. ولَم يُفرّط من أرض مصر شبرا ..وكان كل همه هو الحفاظ علي مصر وأهلها وأرضها وعلي كرامة المصريين".

أضف تعليقك