• الصلاة القادمة

    الفجر 13:05

 
news Image
Mar 01 21 at 09:47 AM

" مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا "  ( الأحزاب -23).
تحتسب جماعة " الإخوان المسلمون " النائب محمود يوسف عضو برلمان الثورة 2012 م ؛ وعضو المكتب الإداري بمحافظة قنا في صعيد مصر ؛ والذي وافته المنية صباح اليوم الأحد في مستشفى ( قفط) المركزى بعد أيام من الإفراج عنه من سجون الانقلاب ، مُصاباً بفيروس كورونا.
والنائب محمود يوسف ( 60 عاما ) من مواليد محافظة قنا ( الأشراف الغربية ) ؛ كان يعمل محامياً وعضو مجلس نقابة المحامين بقنا.
تم اعتقاله عقب مجزرة رابعة ومكث في سجون الانقلاب أربع سنوات متهماً في القضية المعروفة إعلامياً بقضية " محطة قنا " ، كما تم اتهامه – ظلماً - في القضية المعروفة إعلامياً بقضية " المحافظة " وحصل فيها على حكم بالبراءة ، ثم تم اعتقاله مؤخراً ضمن الحملة الأمنية الموسعة التي شملت كل محافظات الجمهورية في الذكرى العاشرة لثورة يناير، وبعد عشرة أيام من اعتقاله في ظروف بالغة السوء أصيب بفيروس كورونا ، وتم الإفراج عنه ونقله إلى المستشفي حيث تُوفي إلى رحمة الله.
وتتقدم جماعة " الإخوان المسلمون " بخالص العزاء والمواساة لأسرته الكريمة، و إلى أهله وذويه و محبيه، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يلهمهم جميعًا جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجعل مستقره الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا... "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" ( الفجر 27- 30)
وإنا لله وإنا إليه راجعون
الإخوان المسلمون
الأحد ١٦ رجب ١٤٤٢هجريا؛ الموافق ٢٨ فبراير ٢٠٢١ميلاديا

أضف تعليقك