• الصلاة القادمة

    الظهر 18:14

 
news Image
Jul 18 21 at 11:22 AM

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن سحب التهنئة المقدمة للغريم التقليدي النادي الأهلي، بمناسبة فوزه بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

وقالت في بيان لها، عبر "فيسبوك"، إن "التهنئة كأنها لم تكن اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة"، منتقدا نشر التعصب والسخرية والتهكم من النادي الأبيض على صفحات "الأهلي".

وأضافت: "كذلك ترفض اللجنة المكلفة بإدارة النادي تطاول قطاع من الجماهير على نادي الزمالك وقائد لفريق الأول لكرة القدم (شيكابالا)، مما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة في كل مكان".

وطالبت اللجنة، إدارة الأهلي، بمعاقبة المتسبب في تلك التجاوزات غير المقبولة.

وتسببت احتفالات جماهير الأهلي في الجزيرة، مساء السبت الماضي، في غضب جماهير الزمالك، بعد أن ردد أنصار الأهلي هتافات مسيئة للاعب وقائد الزمالك "محمود شيكابالا".

من جانبها، قدمت قناة الأهلي اعتذارا للجنة إدارة نادي الزمالك على ما بدر من إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بالقناة بحق النادي، مؤكدة احترامها للقلعة البيضاء ورموزها.

وأكدت إدارة القناة على فردية الحدث، واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة.

واقتنص الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، وللسنة الثانية على التوالي، بعد تغليه على منافسه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-0، على ملعب (محمد الخامس) بمدينة الدار البيضاء المغربية في نهائي البطولة.

أضف تعليقك