• الصلاة القادمة

    الظهر 18:14

 
news Image
Sep 13 21 at 01:19 PM

أشعلت الصور التي تم تداولها لكلا من المعتقلتين عائشة الشاطر وهدى عبدالمنعم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خيم الحزن بعد ظهورهما في محكمة الجنايات وذلك للمرة الأولى منذ اعتقالهما في نوفمبر 2018، على ذمة قضية التنسيقة المصرية للحقوق والحريات التي يحاكم على ذمتها نحو 31 معتقلا.

صورة عائشة الشاطر كانت الأكثر إيلاما برأي الناشطين فبدا أنها غير قادرة حتى على رفع يديها. بسبب حالة الإعياء الشديدة التي تمر بها .

وعلق محمد جمال هلال عبر @gamal_helal قائلا "الحرة في زمن الاستبداد..تحية لـ #عائشة_الشاطر وكل حرة في مصر.".

وتداول نشطاء تعليق ابنة السيدة عائشة الشاطر بعد جلسة اليوم حيث قالت "مفيش كلام قادرة اكتبه ..رغم صفار وشك وبياض شفايفك وضعف جسمك  لكن كنتي ملاك منور دموعك وانتي ماشية كانت صعبة عليا لكن انا عندي ثقة في ربنا اننا هنتجمع قريب".
وأضاف يامن: "آاااااااه ثم آاااااااه يا عائشة .. اللهم إنا مغلوبون فإنتصر لنا .. اللهم إرحم عجزنا وضعفنا .. اللهم فرج عنا ما نحن فيه.".

حساب الناشط تامر جمال قال: "ده حال مصر "قهر - سجن - ذل" ستات مصر في سجون الديكتاتور !! .. #عائشة_الشاطر ، #هدى_عبد_المنعم .. ربنا يكون في عونهم ويفك أسرهم قريباً .. الحرية للمعتقلين والمعتقلات ..".

أما طلعت زمان فكتب "صورتين النهاردا يوجعوا القلب.. #عائشة_الشاطر  والاستاذة #هدى_عبدالمنعم .. هون الله عليهم واخرجهم سالمين وربط على قلوب اهلهم.. اللهمّ أخرجنا من البلد الظلم أهلها #اللهـــــــــــــــم_جبراً".

أضف تعليقك